عربي  | English
لقاء الهيئة العمومية في كلية طب الأسنان مع رئيس الجامعة 2014/10/18

تم عقد لقاء الهيئة العمومية في كلية طب الأسنان مع عميد الكلية أ.د أسامة ابراهيم و رئيس الجامعة أ.د.عبد الرزاق شيخ عيسى ونائبه للشؤون الإدارية أ.د مروان الحجي وذلك في مقر الكلية المؤقت في 18\20\2014.

البداية كانت بكلمة ترحيبية بالسيد رئيس الجامعة من قبل عميد الكلية حيث شكره على إهتمامه بحضور هذا الإجتماع  مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015 .

تلى ذلك كلمة رئيس الجامعة استهلها بشكر أ.د.غسان وزير على جهوده في في منصب نائب العميد للشؤون الإدارية خلال العام الدراسي الماضي كما هنئ أ.د. زافين قره بيت على تسلمه المنصب للعام الدراسي 2014-2015 متمنيا له التوفيق و أثنى على جهود كلية طب الأسنان خلال العام الدراسي 2013-2014 و التي ساهمت بالتطور الملحوظ الذي شهدته كلية طب الأسنان بشكل خاص و الجامعة بشكل عام حيث بدت ثماره واضحة من خلال الإقبال الكبير على التسجيل في كلية طب الأسنان للعام الدراسي 2014-2015 و قد وجه إلى بذل جهد أكبر لتحقيق مزيد من  النجاح في كافة النواحي التعليمية و الإدارية و الخدمية.

بعدها استمع السيد رئيس الجامعة إلى مداخلات السيد عميد الكلية و السادة أعضاء الهيئة التعليمية و الهيئة الإدارية و مقترحاتهم ووعد باتخاذ ما يلزم لتنفيذ الممكن منها على صعيد الكلية و الجامعة دعما لمسيرة التطوير التي تشهدها الجامعة السورية الخاصة ..

 

عودة