عربي  | English
لقاء ترحيب بالطلاب المستجدين في كلية الصيدلة في 12/11/2014

دعت عمادة كلية الصيدلة  طلابها المستجدين للعام الدراسي 2014-2015  لحضور لقاء ترحيبي بحضور السيد رئيس الجامعة ا.د عبد الرزاق شيخ عيسى و نائبه للشؤون الإدارية ا.د مروان الحجي  وذلك في 2014/11/12 .

كانت البداية  بكلمة عميد الكلية  حيث رحب بالطلاب الجدد والأهالي الموجودين وأيضا" برئيس الجامعة  و نائبه والأساتذة.

كما رحب  السيد رئيس الجامعة  بالطلاب الجدد و دعاهم الى أخذ دورهم كأبناء في أسرة  الجامعة السورية الخاصة , من خلال المواظبة على متابعة تحصيلهم العلمي ليستطيعوا الحصول على الإجازة  في الصيدلة خلال أربعة أعوام و ليس خمسة, و ذلك في حال تفوقوا و حققوا  درجات عالية في امتحاناتهم , ليتخرجوا و يصبحوا صيادلة متميزين في المستقبل.

تلى كلمة السيد رئيس الجامعة  كلمة للأستاذ الدكتور مروان الحجي  نائب رئيس الجامعة  للشؤون الإدارية  و الطلاب , حيث رحب أيضا" بالطلاب الجدد وتمنى لهم حياة جامعية موفقة  و مستقبل مهني متميز. كما شجع الطلاب على التزامهم  بحضور الدروس النظرية  و العملية  و التواصل مع عمادة الكلية و رئاسة الجامعة  بشكل دائم لتذليل اي عقبات  قد تعترض مسيرة تحصيلهم العلمي.

كما قدم السيد عميد الكلية أ.د.عادل نوفل شرح مبسط حول الخطة الدرسية  للكلية  و حول نظام الساعات المعتمدة . و تم تعريف الطلاب  بأساتذتهم و رؤساء الأقسام.

اختتم هذا اللقاء بكلمة إتحاد الطلبة  لتعريف الطلاب الجدد  بالإتحاد الوطني لطلبة سورية. كما قدموا فقرة تمثيلية هادفة أضافت لهذا اللقاء لمسة فنية .

 

 

 

عودة