عربي  | English
لقاء طلاب كلية هندسة البترول مع عمادة الكلية و رئاسة الجامعة

دعت عمادة كلية هندسة البترول طلابها الى لقاء بحضور رئيس الجامعة أ.د عبد الرزاق شيخ عيسى و نائبيه أ.د مروان الحجي و أ.د عادل نوفل في يوم الأحد 23/12/2014 . تضمن هذا اللقاء ترحيب بالطلاب المستجدين و ذويهم, و أيضا" تكريم المتفوقين في الفصل الثاني من العام الدراسي 2013-2014 .

البداية كانت بكلمة للأستاذ الدكتور عامر غبرة عميد الكلية,حيث رحب بالطلاب المستجدين و هنئهم على اختيارهم هذا الإختصاص  الذي تنفرد الجامعة السورية الخاصة  بتدرسيه بين الجامعات الخاصة, وأيضا" توجه بالتهنئة للطلاب المتفوقين في كافة المراحل الدراسية في العام الدراسي 2013-2014 و تمنى التوفيق لجميع الطلاب .

تلى ذلك كلمة للسيد رئيس الجامعة أ.د عبد الرزاق شيخ عيسى حيث رحب بدوره بالطلاب المستجدين وشجعهم على الإلتزام بالدوام و المحاضرات اليومية وبذل جهود فردية إضافية من الطلاب لتطوير خبراتهم و معرفتهم في مجال اختصاصهم, عن طريق متابعة الأبحاث و الدراسات عبر شبكة الإنترنت و الاستفادة منها لدعم تحصيلهم العلمي, فيكونوا خريجين متمكنين و قادرين على التميز في ميادين العمل مستقبلا", معربا" عن استعداد رئاسة الجامعة لدعم الكلية  بكل ما تستطيع لتحقيق انجازات على كافة الأصعدة و الوصول الى  الهدف المنشود وهو تميز خريج الجامعة السورية الخاصة .

تقدم بعد ذلك الطلاب ببعض الاستفسارات و طرحوا بعض الأمور التي من شأنها مساعدتهم في تحصيلهم العلمي و قد لقيت كل مداخلاتهم أذانا صاغية لدى عمادة الكلية و رئاسة الجامعة الذين أجابو بدورهم على كافة الاستفسارات ووعدوا بتذليل أي عقبة قد تعترضهم في المرحلة الجامعية .

ختاما" تم تكريم المتفوقين للعام 2013-2014 والتقاط الصور التذكارية للطلاب مع الأساتذة .

 

       

 

 

عودة