عربي  | English
فريق الهندسات و إدارة الأعمال يفوز بالمسابقة الثقافية " مثقفون بلا حدود "

انطلاقا من اهتمام الجامعة السورية الخاصة بالنشاطات الثقافية إلى جانب النشاطات العلمية و الرياضية  والترفيهية ، تم تنظيم مسابقة ثقافية بعنوان "مثقفون بلا حدود" برعاية فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية و بالتنسيق مع مديرية العلاقات العامة و التسويق في الجامعة و ذلك في يوم السبت 09/05/2015 على مسرح المقر المؤقت " اللاييك " بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى     و نائبه الأستاذ الدكتور مروان الحجي  و عمداء بعض الكليات و أعضاء من الهيئة التعليمية و الإدارية و مجموعة من طلاب الجامعة.

كانت المنافسة بين فريقين. الفريق الأول يمثله طلاب الكليات الطبية و الفريق الثاني يمثله طلاب الكليات الهندسية وإدارة الأعمال حيث تم طرح مجموعة من الأسئلة الثقافية المتنوعة في عدة مجالات وعلى عدة مراحل من المسابقة . وتم توزيع النقاط بناء على عدد الإجابات الصحيحة .

انتهت المسابقة بفوز فريق الكليات الهندسية وإدارة الأعمال بفارق ضئيل  حيث حاز الفريق الفائز على لقب مثقفون بلا حدود و تم تسليمهم ميداليات تحمل لقب المسابقة و شعارها من قبل الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الذي شجع الطلاب على تنمية ثقافتهم بالقراءة و المطالعة إلى جانب الاهتمام بدروسهم ليكونوا سفراء حقيقيون لجامعتهم في العلم والثقافة والإبداع متمنياً  للقائمين على هذه المسابقة و للطلاب المشاركين فيها دوام التوفيق و النجاح..

 

 

 

عودة