عربي  | English
تهنئة لعمادة طب الأسنان وأساتذتها وطلابها على النجاح الباهر الذي حققوه في مسابقة البحث العلمي

بتوجيه من رئاسة الجامعة, تم عقد  لقاء جمع عمادة كلية طب الأسنان مع الأساتذة والطلاب المشاركين في مسابقة البحث العلمي الطلابية الثامنة التي أقيمت بتعاون مشترك بين الجامعة السورية الخاصة وجامعة دمشق بتاريخ 29/04/2015 .

حضرهذا اللقاء رئيس الجامعة أ.د عبد الرزاق شيخ عيسى ونائبه أ.د مروان الحجي وعميد الكلية أ.د أسامة ابراهيم وأساتذة الكلية وبعض الطلاب.

البداية كانت بكلمة لعميد الكلية شكر فيها رئيس الجامعة على دعمه وتشجيعه كما هنئ الأساتذة  والطلاب المشاركين في المسابقة على النتائج الرائعة الذي حققوها . قدم بعد ذلك الأساتذة المشرفين على الأبحاث العلمية ملخص بسيط عن كل بحث وتحدثوا عن أهميته في طب الأسنان.

تلا ذلك كلمة للأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى شكر خلالها عمادة الكلية وأساتذتها وطلابها على جهودهم القيّمة في إعداد  هذه المسابقة و تنظيمها ودعمها كما هنأهم على النتائج المميزة التي حققوها بحصولهم على المركزين الأول والثاني وشجع على استمرار بذل الجهد للحفاظ على هذا التميز وإحراز مزيداً من النجاحات لتصبح كلية طب الأسنان رائدة محلياً وإقليمياً.

كما هنئ نائب رئيس الجامعة بدوره عمادة الكلية وأساتذتها وطلابها وأثنى على جهودهم متمنياً لهم مزيداً من النجاح.

تم بعد ذلك تسليم عمادة الكلية والأساتذة المشرفين على الأبحاث العلمية شهادات شكر وتقدير من رئاسة الجامعة, ويذكر أنه تم تسليم الطلاب المشاركين في المسابقة شهادات شكر وتقدير بوقت سابق.

أسرة الجامعة السورية الخاصة تتمنى لكلية طب الأسنان ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور أسامة ابراهيم دوام التوفيق ومزيداً من النجاحات العلمية الهامة..

 

 

 

عودة