عربي  | English
استقبال المستجدين في الكليات الهندسية وكلية إدارة الأعمال للعام الدراسي 2015-2016

أقامت الكليات الهندسية وكلية إدارة الأعمال بالتعاون مع مديرية العلاقات العامة والتسويق وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة، لقاء ترحيب بالطلاب المستجدين للعام الدراسي 2015-2016 .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى بالطلاب وذويهم  وهنأهم على اختيارهم الجامعة السورية الخاصة مشدداً على أهمية الالتزام بالدوام وحضور المحاضرات، مشجعا إياهم على بذل الجهد لتحقيق التفوق في حياتهم الجامعية مما سينعكس إيجابا على مستقبل وطننا الحبيب سورية .

تلا ذلك كلمات ترحيب من عمداء الكليات الأستاذ الدكتور علي سكاف عميد كلية هندسة الحاسوب والمعلوماتية والاتصالات والأستاذ الدكتور عامر الغبرة عميد كلية هندسة البترول والأستاذ الدكتور باسيل الخوري عميد كلية إدارة الأعمال الذين رحبوا بطلابهم وعبروا بكلماتهم القيّمة عن اهتمامهم بتقديم كل الدعم لهم ليتمكنوا من إحراز النجاح في تحصيلهم العلمي.

 بدوره أيضاً رحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب الأستاذ الدكتور مروان الحجي بانضمام الطلبة الجدد إلى أسرة الجامعة السورية الخاصة مشجعا إياهم على الاهتمام بتحصيلهم العلمي مؤكدا على ضرورة الالتزام بالنواظم الإدارية وأهمية زيارة موقع الجامعة الالكتروني وصفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook  للحصول على كافة المعلومات والأخبار والقرارت التي تهم الطالب خلال حياته الجامعية.

قدم بعد ذلك الأستاذ الدكتور علي سكاف ملخص عن نظام الساعات المعتمدة في الجامعة ونظام التقديرات والامتحانات تلاها تعريف الطلاب برؤساء الأقسام والإداريين في كل كلية .

كما تم تعريف الطلاب الجدد بمنظمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية و دورها في الجامعات من خلال عرض فيديو حول ذلك وكلمة ألقاها الطالب أكرم لاذقاني رئيس الهيئة الإدارية في كلية هندسة الحاسوب ليختتم اللقاء بأصوات غنائية أضافت لمسة فنية متميزة .

 

 

 

 

 

 

عودة