عربي  | English
اجتماع عمادة كلية الصيدلة بأعضاء الهيئة التعليمية في كلية الصيدلة

عقدت عمادة كلية الصيدلة اجتماعا مع أعضاء الهيئة التعليمية في الكلية و ذلك  بتاريخ 8/2/2014 .

بداية تم تقييم للعملية التدريسية والامتحانات في الفصل الأول 2013/2014

بعدها قام رؤوساء الأقسام بتقييم آداء أعضاء الهيئة التدرييسية في كل قسم من حيث العبء التدريسي ومحتوى المقررات  ومدى الالتزام بالقواعد الناظمة للعملية التدريسية. 

وكانت مستوى التقييم جيد جدا مع وجود بعض الثغرات الطفيفة والتي سوف يتم تداركها في الفصل الثاني.

وفيما يخص العملية الامتحانية فقد أثنى السيد عميد الكلية على أعضاء الهيئة التعليمية لالتزامهم بتعليمات رئاسة الجامعة من حيث الأسئلة و مضمونها وعددها ومدى شموليتها للمنهاج  وكذلك التزامهم بالمراقبات الامتحانية مما قلل عدد المخالفات الأمتحانية.

في الجزء الثاني من الاجتماع تم مناقشة متطلبات المرحلة القادمة في الفصل الثاني 2013-2014 فقد أكد السيد العميد على ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الجامعة من حيث :

-         تحديد المراجع العلمية العربية والانكليزية لكل مقرروتأمين الكتاب الرقمي بشكل الكتروني( CD ) اذا أمكن ريثما يتم تجهيز المكتبة الالكترونية على أن يكون مضمون الأولميات التي توزع للطلاب شاملا للمعلومات المقررة قدر الإمكان  وتأمينها للطلاب قبل إعطاء المحاضرات.

-         التأكيد على إقامة يوم علمي لكلية الصيدلة يشترك فيه الأساتذة وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب بأنشطتهم العلمية .

-         تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية للاتصال بالشركات الدوائية الوطنية لتمكين الطلاب من الإطلاع على مراحل الصناعة الدوائية الوطنية .

عودة