مستشفى الجامعة

 تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة بأعلى مستوياتها ولكافة أبناء المجتمع وعلى أرض سوريا دون الحاجة لتحمل مشقة السفر إلى الخارج.

- تسعى المستشفى إلى تحقيق الأهداف العلمية والتربوية والثقافية والصحية المرسومة من قبل وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة لتنمية المجتمع، كما تتيح المستشفى بأقسامها وتجهيزاتها الحديثة المتوافقة مع المعايير الحديثة للمشافي كامل الخدمة الصحية للمرضى حسب إحتياجاتهم طبقاً لرسالة المستشفى والإمكانات المتوافرة المتعلقة برعاية وسلامة وأمان المريض.

- العمل على تنمية الموارد البشرية والكوادر الطبية والفنية علمياً وثقافياً وتربوياً بما يتناسب للحاجات الأساسية للمريض لخدمة التنمية الحالية والمستقبلية من خلال توفير الإختصاصات المتميزة في المستشفى والمناسبة للإستشفاء بالإضافة إلى التأهيل والتدريب والتعليم المستمر بما يحقق الترابط بين أهداف المستشفى وكلية الطب وحاجات المجتمع.

- اعتماد كوادر إدارية وطبية وفنية مؤهلة ومدربة بدرجة عالية، وربط العمل الطبي بالمناهج الدراسية المتطورة المعتمدة في كلية الطب ووزراة الصحة والتعليم العالي بما يحقق الأهداف العلمية والتربوية للجامعة والمجتمع ومواكبة التطورات العلمية والحديثة.

- تنشيط البحث العلمي وتوجيهه نحو خدمة المجتمع وتنميته.

- الإسهام في تدريب الطلاب بطريقة تأمن لهم إستقلالية التفكير والقدرة على الإبداع في المجالات الطبية والمشاركة في العمل الجماعي وذلك من خلال برامج علمية وأجهزة طبية حديثة لما فيه خير للوطن ومصلحة المريض.

- إعداد الطبيب المتخرج القادر على المنافسة كلٌ حسب اختصاصه وإفساح المجال له للإبداع فيه.

- تعزيز التكامل بين قطاعات الصحة المختلفة والعمل على التوأمة مع باقي المشافي من أصحاب الخبرات العالية، بالإضافة إلى اتفاقيات التعاون والتبادل العلمي مع مستشفيات خارج القطر بما يحقق لكل طرف تزويد الطلاب بالعلم والمعرفة وتبادل الخبرات العلمية والنظرية لما يحقق التأهيل والتدريب والتوصل للعلاج الصحي المناسب للمرضى في جميع الإختصاصات.

- تقوم المستشفى بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة (الحكومية وغير الحكومية) بالتعامل مع المشاكل الصحية والبيئية بوضع خطط وآليات لحل هذه المشاكل وتوفير الدعم الللازم لحلها.

 

Syrian Private University - University Hospital @ 2017 by Syrian Monster - Web Service Provider | All Rights Reserved