القائمة

فرصة عمل كمدير للعلاقات العامة والإعلان والتسويق

الجامعة السورية الخاصة تعلن عن توفر شاغر (مديرية العلاقات العامة والتسويق) وفق مايلي:

 

المنصب : مدير العلاقات العامة والتسويق

 

خدمة العلم: منتهية أو معفى (للذكور)

 

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

 

 

 

يحمل شهادة جامعية على الأقل يفضل اختصاص علاقات عامة.

يفضل من لديه خبرة بمجال الإدارة والإشراف والعلاقات العامة والتسويق.

لغة انكليزية جيدة جداً.

أصول وقواعد المراسلات الورقية والكترونية.

مهارات خدمة المستفدين.

مهارات الإشراف والإدارة.

مهارات التواصل.

 

المهام والمسؤوليات المطلوبة:

·         تنفيذ كافة المهام الموكلة للمديرية.

·         إعداد وتنظيم كافة الفعاليات التي تقيمها الكليات وتنظيم الأنشطة الطلابية وتنظيم مشاركة الجامعة في المعارض والمؤتمرات.

·         تنظيم الدورات التدريبية التي تقيمها الكليات لطلابها وإعداد التقارير اللازمة حولها.

·         إعداد وتنفيذ كافة المواد التسويقية والإعلانية .

·         إعداد وتنظيم الندوات والمؤتمرات والفعاليات التي تقيمها الجامعة.

·         إستقبال الوفود وضيوف الجامعة.

·         إعداد خطة العمل السنوية للمديرية والخطة التسويقية ووضع موازنة المديرية السنوية  .

·         بناء علاقات قوية مع المؤسسات الاعلامية لتعريف المجتمع بالجامعة وأنشطتها ودورها فيه.

·         تزويد رئاسة الجامعة بكافة الاحصائيات والنتائج الخاصة بالدراسات والاستبيانات.

·         العمل على تدعيم وتطوير العلاقات بين أفراد اسرة الجامعة من اعضاء هيئة تدريسية وعاملين وطلاب.

·         تقييم الكادر الإداري ضمن المديرية.

 

 

على من يرغب بالتقدم إرسال السيرة الذاتية إلى الإيميل التالي:

hr@spu.edu.sy

 

أو مراجعة مكتب مديرية الموارد البشرية الكائن في اتوستراد المزة مقابل ملعب الجلاء جانب مطعم نارة.

 

تقدم إلى هذه الوظيفة

الاسم:
تاريخ الولادة:
الجنسية:
البريد الإلكتروني:
نوع العمل:
الهاتف:
رقم الجوال:
الجنس:
الحالة الاجتماعية:
الخدمة العسكرية:
العنوان الحالي:
هل تعمل؟:
الشهادة:
الاختصاص:
التخصص العلمي:
تخصص آخر:
المدرسة أو الجامعة:
اللغات::
عربي
انكليزي
فرنسي
خبرات العمل:
الدورات التعليمية:
ملاحظات:
الراتب المتوقع:
السيرة الذاتية
الصورة الشخصية

Syrian Private University @ 2019 by Syrian Monster - Web Service Provider | All Rights Reserved