القائمة

مديرية الموارد البشرية

تهدف مديرية الموارد البشرية إلى الارتقاء بأداء العاملين وتطويره في الجامعة من خلال استقطاب وتعيين الكوادر المؤهلة والمتميزة والعمل على الاحتفاظ بها . وتضع خطط التدريب والتأهيل وتقييم الأداء في سبيل تحقيق ذلك، كما تعمل على تطوير ووضع السياسات والإجراءات التي تعنى بتحقيق هذا الهدف .

المهام الرئيسية للمديرية:

1.   دراسة الاحتياجات الوظيفية في الجامعة والعمل على استقطاب الكوادر المناسبة .

2.   إجراء المقابلات والاختبارات وإجراءات التعيين بالنسبة للكوادر المقبولة

3.   وضع مقترحات حول سلم الرواتب وتعديله وتحديد رواتب الموظفين بناءً عليه

4.   دراسة الهيكل التنظيمي ورفع المقترحات لتعديله

5.   متابعة دوام الموظفين وإجازاتهم واتخاذ الإجراءات المناسبة لضبطه

6.   وضع خطط التدريب والتأهيل وتنفيذها وتقييم نتائجها لرفع أداء العاملين

7.   وضع سياسات وإجراءات تقييم الأداء والإشراف على تنفيذها من قبل الفعاليات الأخرى.

8.   تحليل نتائج تقييم الأداء ورفع المقترحات والتوصيات لتطوير الأداء

9.   تنظيم ملفات العاملين في الجامعة وحفظها للرجوع إليها عند الحاجة

10.  وضع الخطط اللازمة لتشجيع العاملين وتحفيزهم والإشراف على تنفيذها .

11.  المساهمة في تحقيق الاعتمادية بما يخص أعضاء الهيئة التعليمية

12.  تنظيم الصرفيات الخاصة بالعاملين في الجامعة

الملفات المرفقة

Syrian Private University @ 2017 by Syrian Monster - Web Service Provider | All Rights Reserved